أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأولدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

هل يستمر فاندنبروك مع الوداد في حال إطاحته بصانداونز؟

يستعد نادي الوداد الرياضي، لمواجهة صانداونز الجنوب إفريقي، يوم السبت القادم، ضمن منافسات إياب نصف نهائي عصبة الأبطال، علماً أن لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف.

وترددت أنباء بشأن تلقي البلجيكي سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، وعوداً من المكتب المسير برئاسة سعيد الناصيري، بتجديد عقده في حال قيادة الفريق الأحمر إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وذكرت مصادر مطلعة، أن إدارة الوداد الرياضي لا تُفكر في الوقت الحالي، في تجديد عقد سفين فاندنبروك والذي ينتهي خلال شهر يونيو القادم، بل تنتظر نهاية الموسم من أجل تقييم مردود ونتائج الفريق تحت قيادته.

وأوضحت ذات المصادر، أن الإطاحة بصانداونز والتأهل لنهائي عصبة الأبطال، لن يكون كافياً من أجل تجديد عقد سفين فاندنبروك، بل سيكون عليه كذلك تحقيق أهداف أخرى، في البطولة الوطنية وكأس العرش.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن سعيد الناصيري اشترط على المدرب البلجيكي، تحقيق لقب البطولة الوطنية وأبطال إفريقيا، إلى جانب بلوغ نهائي كأس العرش كأقل تقدير، من أجل تجديد العقد، وتمكينه من قيادة الفريق خلال الموسم القادم.

وقاد فاندنبروك فريق الوداد حتى الآن في مواجهتين، حقق خلالهما فوزاً وتعادلاً، حيث انتصر على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدف، ثم تعادل مع صانداونز بمركب محمد الخامس يوم السبت المنصرم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: