هواة

الكوكب يعتلي صدارة القسم الوطني هواة بثلاثية في مرمى قصبة تادلة

 

عبدالوارث أبعلال

 

تمكن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم من تحقيق انتصاره الأول خارج القواعد خلال الموسم الكروي الجاري، بعدما دك شباك فريق شباب قصبة تادلة بثلاثية مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية الملعب الشرفي ببني ملال عشية اليوم الأحد، برسم الجولة الرابعة من بطولة القسم الوطني هواة.

 

وباغت أبناء المدرب الحيمر خصمهم بعد دقيقة من صافرة البداية، بعدما تمكن المهاجم يونس رشيد من تسجيل الهدف، ليضيف أيوب الزحاف الهدف الثاني عن طريق تسديدة رائعة عند الدقيقة 25، قبل أن يقلص قصبة تادلة النتيجة بهدف قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول عن طريق المهاجم السابق للكوكب محمد الزرايفي، لينتهي على ايقاع الاهداف الثلاثة مع تضيع مجموعة من الأهداف السانحة للتسجيل من جانب الضيوف.

 

وخلال المشهد الثاني تحولت السيطرة إلى لاعبي قصبة تادلة الذين حاولوا تعديل الكفة، لكن ذلك لم يتأتى، قبل أن يطلق الايفواري كوفي رصاصة الرحمة على الفريق المستقبل بهدف عن طريق تسديدة رائعة قبل نهاية الوقت الأصلي باربع دقائق، لينهي المواجهة بثلاثية مقابل هدف.

 

وبهذا الانتصار رفع فارس النخيل رصيده إلى عشر نقاط، جعلته في المرتبة الاولى برفقة فريق امل تزنيت، حيث سيواجه نهاية الأسبوع القادم جاره اولمبيك اليوسفية يوم السبت القادم بملعب مراكش الكبير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: