التنس

ثنائي ياباني يتوج بالجائزة الكبرى لصاحبة السمو الأميرة للا مريم

 

توج الثنائي الياباني إيري هوزيمي وناكوتو نينوميا بلقب مسابقة الزوجي للدورة ال20 للجائزة الكبرى لصاحبة السمو الملكي الأميرة للا مريم لكرة المضرب، التي أقيمت بملاعب النادي الرياضي السككي بالرباط، بعد فوزه أمس الجمعة على الثنائي المكون من الرومانية مونيكا نيكيوليسكو والروسية ألكساندرا بانوفا بجولتين لواحدة.

 

و شهدت المباراة النهائية لهذه الجائزة التي تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ندية كبيرة ، حسمها الثنائي الياباني بواقع 7-6 (9-7) 3-6 و 8-10 .

 

وخلال دور النصف تـأهلت اليابانيتين إيري هوزيمي وناكوتو نينوميا للنهاية على حساب إكاترينا ياشينا مارسيلا زكرياس بنتيجة 6-2 و6-2، وتفوقت الرومانية مونيكا نيكيوليسكو والروسية ألكساندرا بانوفا على إنغريد كامارا مارتينز وإيميلي ويبلي سميث بحصة 6-2 و6-1.

 

وتجرى هذا اليوم السبت المباراة النهائية لمسابقة الفردي التي ستجمع بين اللاعبة الإيطالية مارتينا تريفيسان ( المصنفة 85 عالميا) عقب تفوقها أمس الجمعة على مواطنتها لوشيا بروزيتي بجولتين نظيفتين ، حيث ستواجه الامريكية كلير ليو التي حجزت بطاقة العبور الى النهائي على حساب الهنغارية انا بوندار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P