وكيل أعمال ليفاندوفسكي: البايرن لم يحترم موكلي…

في تصريحات أخيرة لبيني زاهافي، وكيل أعمال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، أكد أن موكله مصمم على مغادرة بافاريا في الصيف رغم أن عقده لا ينتهي إلا الصيف المقبل، و قالها زاهافي صراحة: “البايرن هو الآن من الماضي بالنسبة لليفاندوفسكي…”

ثم واصل: “في الواقع ، لم أكن أرغب في التحدث علنًا لأنني أكن احترامًا كبيرًا لهذا النادي التاريخي،  ومع ذلك ، لا يفوتني الرد على تصريحات حسن صالحاميتزيتش….” ، و كان المدير الرياضي للبايرن قد أكد سابقا أن لا نية للنادي في التفريط في نجمه و أن النادي قدم له عرضا للتجديد…

“لا ، لم يكن هناك عرض من بايرن ميونيخ. الحقيقة هي أن روبرت يريد مغادرة بايرن ميونيخ بعد 8 سنوات من العمل معًا ، قدم خلالها كل شيء للنادي. الآن ، في سن الرابعة والثلاثين تقريبًا ، لديه فرصة لتحقيق حلم حياته (في إشارة ربما لبرشلونة الذي يرغب في انتدابه) روبرت يريد ترك هذا الإحتقان في الأجواء. لا يهتم هو ولا أنا بشأن المال، و الحقيقة هي أن بايرن ميونيخ لم يحترمه منذ شهور، لقد فقدوا ليفي ليس فقط كلاعب، ولكن أيضًا كشخص”

و دعا زاهافي إدارة البايرن لتسهيل خروج اللاعب و عدم وضع العراقيل في طريقه: “إدارة بايرن تقول إنها ستبقي على ليفاندوفسكي حتى عام 2023؟ نعم ، يُمكنهم الإحتفاظ باللاعب لمدة عام آخر، لكن هذا شيء لا أنصح به… ليفاندوفسكي  رجل ذكي و كان يعرف ما يدور حوله و ما يخطط له النادي، كان يعلم أنهم يريدون إستبداله بهالاند”

و تعتبر هذه المرة الأولى التي يخرج فيها هذا الخلاف للعلن، إذ كانت العلاقة تبدو مثالية بين النادي و هدافه الأول، فهل سنشاهد لعبة شد الحبل بين الطرفين خلال هذا الصيف، أم أن الإدارة ستحترم رغبة اللاعب و تقدر السنوات التي قضاها معهم و الأهداف الغزيرة التي وقعها…

Exit mobile version