الأخبار الدوليةالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانية

كارلو أنشيلوتي...لاأحد يستطيع اللعب أمامنا لمدة 90 دقيقة

أكد الإيطالي ،كارلو أنشيلوتي ،مدرب نادي ريال مدريد أن خصومه خلال الموسم الحالي ، لن يتحملوا اللعب أمام فريقه بنفس المستوى لمدة 90 دقيقة، وهذا ما تأكد خلال مباراتي خيتافي وريال سوسيداد في الجولتين 4 و5 من الليغا.

وصرح كارلو أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي الذي عقده عقب اللقاء : النظام الذي نطبقه في ريال مدريد حاليا  يعطي المساحة لظهيري الجنب بالتقدم إلى الأمام وعمل الزيادة العددية، وهذا هو السبب أنهما يتقدمان إلى الأمام بصفة دائمة عندما تكون الكرة بحوزتنا.

أضاف : لدينا القوة الكافية لاجبار خصومنا على عدم اللعب بنفس المستوى لمدة 90 دقيقة، لا أحد يستطيع أن يطبق نفس الأسلوب ضدنا على مدار الشوطين.

وواصل :علينا أن نتجنب فقط استقبال الأهداف المُبكرة في المباريات القادمة، لقد عانى اليوم فران غارسيا بسبب كوبو الذي لعب بشكل جيد للغاية، لكن مردوده تحسن خلال الشوط الثاني واستطاع تقديم تمريرتين رائعتين مما سمح لنا بالفوز في نهاية المطاف.

وتابع المدرب حديثه عن جود بلينغهام : لقد قدم مباراة رائعة كالعادة، لم يدخل إلى منطقة الخصم كثيراً، لكنه عمل بجد كما هو الحال في جميع المباريات التي لعبها حتى الآن.

وأتم حديثه عن هدف خوسيلو : يمتلك قدرات وإمكانيات كبيرة داخل منطقة الجزاء، إنه لاعب ممتاز عندما يلعب الكرة وظهره للمرمى وكذلك عندما يكون في مواجهة مباشرة مع المرمى، نحن نعرف ما يمكن أن يضيفه للفريق.

ويذكر أن ريال مدريد كان قد حول تأخره الى فوز لهدفين مقابل هدف ،مساء أمس الأحد ، ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين عن برشلونة الثاني.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: