الأخبار الدوليةالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانية

لابورتا يكشف عن حقيقة التعاقد مع مبابي

 

كشف خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن حقيقة الأخبار المتداولة في الآونة الأخيرة، حول إمكانية التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان، بقوله:

الجميع أحرار في إطلاق الرسائل والتصريحات، ونحن نعلم بالفعل أن هذا جزء من عالم كرة القدم، وأن الأندية الكبيرة تهتم باللاعبين الكبار، لكنني لن أتحدث عن أي لاعب، لأنني إذا فعلت ذلك، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله هو الإضرار بمصالح النادي”.

وتابع رئيس النادي الكاتالوني: “إذا تحدثنا عن لاعب وكان لدينا نية التعاقد معه، فسنزيد السعر، لا أريد التعليق لأنها ستضر بمصالح النادي، تعمل السكرتارية الفنية والإدارة الرياضية على تحسين فريقنا، الذي يتطور ويصبح أفضل، نحن راضون أكثر فأكثر، ونعطي الأولوية للفريق قبل كل شيء”.

 

وبخصوص إمكانية تعرض برشلونة لأضرار مالية في حال تعاقده مع النرويجي هالاند، أفاد لابورتا: “لن أتحدث عن لاعبين محددين، ولن نقوم بأي صفقة تعرض النادي للخطر، ويريد معظم اللاعبين القدوم إلى برشلونة، فهم يحبون النادي والفريق وفلسفتنا وطريقة عملنا، وسيتعين عليهم التكيف مع مستويات رواتب برشلونة والهيكل الاقتصادي الذي يحافظ على استدامة وتوازن النادي”.

واختتم لابورتا تصريحه قائلاً: “ما نسعى إليه حاليا هو تقوية الفريق الذي لدينا والذي يلعب على أساس أسلوب برشلونة الحقيقي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P