المنتخبات الوطنيةمنافسات إفريقيةمنتخبات الفئات السنية

الزلزولي يُحدد نواقص المنتخب الأولمبي

قال عبد الصمد الزلزولي، نجم المنتخب المغرب الأولمبي، إن أسود الأطلس يواجهون بعض الصعوبات المتعلقة بالانسجام، مؤكداً أن الأداء سيكون تصاعدياً في المباريات القادمة.

واختارت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس افريقيا للأمم لأقل من 23 سنة، عبد الصمد الزلزولي أحسن لاعب في المباراة التي جمعت مساء أمس السبت بين المنتخب الوطني ونظيره الغيني.

وجاء اختيار عبد الصمد الزلزولي كأحسن لاعب في المباراة بعد المستوى الجيد الذي ظهر به في المباراة حيث تمكن من توقيع هدفين.

وقال الزلزولي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: “فعلاً وجدنا صعوبات كبيرة في الشوط الأول ولم نكن جيدين، لكن ذلك يعود إلى أن لدينا مجموعة ما زالت فتية”.

وتابع: “هناك عدة لاعبين لم يتدربوا أو يخوضوا مباريات كافية كمجموعة وما زلنا نبحث أكثر عن الانسجام، لكن الأداء سيتطور تدريجياً”.

وتابع: “تحدث معنا المدرب بين الشوطين وغيرنا بعض الأمور وأصبحنا أكثر هجوماً وضغطاً في مناطقهم الدفاعية، الشيء الذي مكننا من تسجيل هدفين”.

وأكمل: “أعتقد أن الفوز مستحق، بالنظر للمستوى الذي قدمناه في الشوط الثاني وسيطرتنا على مجريات المباراة وكذلك الفرص التي أتيحت لنا، الآن سنطوي صفحة هذه المباراة من أجل التركيز على المواجهة المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: