المنتخبات الوطنيةمنتخبات الفئات السنية

الشرعي يؤكد جاهزية المنتخب المغربي لمباراة غينيا

قال عصام الشرعي، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، إن التحضير انتهى في أفضل الظروف قبل مواجهة غينيا في افتتاح بطولة إفريقيا لهذه الفئة، والمؤهلة إلى الألعاب الأولمبية “باريس 2024”.

وصرح الشرعي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “أنا متأكد أننا سنكون جاهزين لهذه المواجهة، لأننا حضرنا اللاعبين بطريقة جيدة. والأجواء داخل المجموعة جيدة، والتحضيرات مرت في أفضل الشروط، وهذا راجع للجامعة”.

وأضاف المدرب المغربي قائلا: “نعرف غينيا جيدا فقد أقصوا نيجيريا في التصفيات، يمتلكون مؤهلات هجومية كبيرة وأعتبرهم فريقا جيدا، لكن بدورنا حضرنا للمواجهة ونثق في قدرات لاعبينا”.

وتابع: “بالنسبة للدعم والتحفيز فلا أضيف أكثر من أننا سنلعب في أرضنا وأمام جماهيرنا، إلى جانب حضور عائلات اللاعبين فذلك سيكون أمرا إيجابيا.. وهو ما سيشجع اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم مع احترام الأمور التي اشتغلنا عليها طيلة هذه الفترة”.

واختتم: “أشكر المدرب وليد الركراكي كثيرا على هذا الضغط، ولكنه شيء إيجابي لأنه يعطي منصة للشبان من أجل التطور، لأنهم مستقبل المنتخب الأول، لذلك علينا أن نساندهم، ولا زالت تنتظرهم خطوات أخرى للقيام بها”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي الأولمبي يخوض يوم غد أولى مبارياته في كأس إفريقيا المؤهلة لـ”الأولمبياد” المقبل بباريس، أمام غينيا على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: