المنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

المنتخب المغربي يكتفي بالتعادل أمام الرأس الأخضر

اكتفى المنتخب المغربي بالتعادل السلبي (0 – 0) أمام ضيفه منتخب الرأس الأخضر، في مباراة إعدادية احتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، تحت أنظار جماهير غفيرة ملأت جنبات الملعب عن آخره.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، فرض المنتخب المغربي سيطرته على اللقاء وكان الأكثر استحواذا على الكرة، مقابل انكماش دفاعي لمنتخب الرأس الأخضر الذي اختار اعتماد الهجمات المرتدة.

وخلق “أسود الأطلس” مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل، كانت أبرزها تسديدة حكيم زياش داخل مربع العمليات التي صدها حارس مرمى الفريق الخصم.

وخلال الشوط الثاني أجرى وليد الركراكي مجموعة من التغييرات على تشكيله الأساسي، لمنح الفرصة لمجموعة من اللاعبين، وكذا بحثا عن تغيير نتيجة المباراة وفك شفرة دفاعات منتخب الرأس الأخضر.

ورغم المحاولات المتنوعة التي خلقها رفاق “حكيم زياش”، غير أنها افتقدت للتركيز والفاعلية، أمام صمود دفاع منتخب الرأس الأخضر، لتنتهي المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

جدير بالذكر أن هذه المباراة الودية بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره الرأس الأخضر، تندرج في إطار التحضيرات للمباراة الرسمية القادمة أمام جنوب إفريقيا لحساب الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: