أسود العالمالأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

النصيري يطرز لوحة تألقه بأرقامٍ مميزة

يُواصل أسد الأطلس يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، الزئير في شباك المنافسين، وهذه المرة جاء الدور على يوفنتوس الإيطالي، خلال اللقاء الذي جمعهما بمسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل النصيري هدف إشبيلية ضد يوفنتوس، ورغم أن ذلك الهدف لم يُخول للفريق الأندلسي تحقيق الفوز، إلا أنه سيكون مهماً للغاية خلال مباراة الإياب بعد أسبوع، بملعب سانشيز رامون بيزخوان.

ومنذ بداية العام الحالي، حدث انفجار في إحصائيات اللاعب المغربي الذي استفاد من تأهله رفقة أسود الأطلس لنصف نهائي المونديال، ووصل إلى 18 هدفاً هذا الموسم، علماً بأن 16 منهم جاءت بعد كأس العالم.

وسجل النصيري 16 هدفاً في جميع المسابقات منذ بداية عام 2023 الجاري، وهذا هو نفس عدد الأهداف التي سجلها الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

ولا يتفوق أي من لاعبي الدوري الإسباني على رقم النصيري التهديفي باستثناء الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد، الذي أحرز 21 هدفا مع الميرينجي بمختلف البطولات.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، فقد سجل الفريق الأندلسي 9 أهداف هذا الموسم بالدوري الأوروبي، والمثير في الأمر أن جميع لاعبي إشبيلية باستثناء النصيري سجلوا 5 أهداف، في مقابل أن القناص المغربي أحرز 4 أهداف منفرداً.

يُذكر أن يوسف النصيري فاز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإسباني قبل أيام، كما أحرز جائزة لاعب الشهر بالنادي الأندلسي، نظير المستويات التهديفية التي بات يُقدمها النجم المغربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: