أخبار وطنيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

بونو والنصيري يخلقان الحدث في مطار اشبيلية بسبب شركة للطيران

حظي نجما المنتخب المغربي بإعجاب واسع من الجماهير، في مطار إشبيلية الإسباني، بسبب عودتهما إلى اسبانيا عبر شركة “ريان إير” الأيرلندية ذات التكلفة المنخفضة، في حين يفضل لاعبو الكرة عادة أن يركبوا درجة رجال الأعمال، سواء من أجل نيل راحة وخصوصية أكبر، أو لأجل التباهي أمام متابعيهم على المنصات.

بونال اللاعبان الدوليان إعجاب المسافرين، وهما يتبعان إجراءات السفر، باحترام تام، واتباعهما للإجراؤات القانونية في التزام تام، رغم الشهرة التي يتمتعان بها والإنجاز الذي حققاه في مونديال قذر رفقة المنتخب الوطني المغربي.

كذلك احتفى ركاب الطائرة بشكل كبير بنجمي المنتخب المغربي، ولم يتوان بونو، المرشح بحسب الفيفا لجائزة أفضل لاعب مرمى بالعالم في سنة 2022، عن مشاركة صورة “سيلفي” إلى جانب أحد معجبيه في الطائرة، من خلال منشور في موقع “إنستغرام”.

وتم تداول مقطع فيديو يظهر فيه شخص يتحدث باللغة الإسبانية، وهو يشيد بالنجمين المغربيين، وقد حرصا على الوقوف في “الطابور” واتباع إجراءات السفر بكل تفاصيلها دون سعي إلى معاملة تفضيلية.

وفضل ياسين بونو ويوسف النصيري عدم انتظار تكلف إدارة فريقهما بالتذكرة أو الاتحاد المغربي لكرة القدم، مفضلان اختيار أول رحلة للسفر إلى اشبيلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: