الأخبار الدوليةالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالدوري البلجيكيالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنيةدوري المؤتمر الأوروبي

تيبو كورتوا يخرج عن صمته...

خرج تيبو كورتوا  حارس مرمى نادي ريال مدريد و منتخب بلجيكا عن صمته ،بعد التصريحات الاخيرة لمدرب المنتخب البلجيكي دومينكو تيديسكو ،الذي أقر أن تيبو غادر المعسكر بعدما اخذ روميلو لوكاكو شارت القيادة امام النمسا ،وسط غياب القائد الاول كيفن دي بروين مما ادى الى غضب الحارس و تركه مقر البلجيكيين .

وخرج تيديسكو في المؤتمر الصحفي أمس الاثنين،و أكد أن كورتوا طلب المغادرة قبل مواجهة استونيا بتصفيات اليورو غدا،لشعوره بالاحباط و الاهانة من منح لوكاكو شارة القيادة.

وردا على المدرب، كتب كورتوا عبر موقعه الرسمي: “فوجئت بعد ظهر هذا اليوم بالمدرب يقدم في المؤتمر الصحافي رواية جزئية وشخصية عن محادثة خاصة أجريناها بعد مباراتنا ضد النمسا”.
‎وأضاف: “أريد أن أوضح أنها ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي أتحدث فيها مع مدرب حول قضايا تتعلق بغرفة خلع الملابس، لكنها المرة الأولى التي يقرر فيها شخص ما إذاعتها علنا”.
‎وتابع: “أشعر بخيبة أمل كبيرة من هذا الأمر، لكنني أريد أن أوضح أن تقييمات المدرب لا تتناسب مع الواقع، في هذا الحديث طلبت منه ليس من أجل منفعة مباشرة، أن يشرح ويتخذ قرارات لتجنب المواقف التي أضرت بنا في الماضي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: