أخبار وطنيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنيةكأس العالم 2022

خاليلوزيتش: الأداء الهزيل في مباراة الذهاب لا يعكس مستوى العناصر الوطنية

 

أوضح الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خلال الندوة الصحفية، هذا اليوم، أن العناصر الوطنية، مطالبة غدا بتقديم مباراة تاريخية أمام منتخب كونغو الديمقراطية، لتحقيق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وأكد البوسني، أن كل مكونات المنتخب الوطني،لديها رغبة كبيرة لإسعاد الشعب المغربي، مبرزا على أنه متيقن بأن مدرجات مركب محمد الخامس ستكون ممتلئة بالجماهير في مباراة الغد.

وبخصوص العناصر التي سيتعتمد عليها في الخط الهجومي، أفاد وحيد:”كما تعلمون أنا أعتمد على أربعة مهاجمين يلعبون جيدا، صحيح في المباراة الماضية خصوصا في الشوط الأول لم يكن النصيري ومايي في أحسن مستوى، ولكن عندي ثقة كبيرة إمكانياتهما”.

وعن سبب استدعائه للحارس بنعبيد، قال خاليلوزيتش: ” لقد قمت باستدعاء بنعبيد لأن التاكناوتي غير جاهز بنسبة كبيرة، لدى من الواجب تعزيز تشكيلة “الأسود” بحارس أخر”.

واختتم وحيد حديثه، بذكر ما حدث في  مباراة الذهاب التي أقيمت بالعاصمة الكونغولية كينشاسا،حيث ذكر أن تلك المباراة لا تعكس مستوى المنتخب الوطني، وذلك بسبب عدة عوامل تحكمت فيها، خصوصا أرضية الملعب التي كانت اصطناعية.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة المنتخب الوطني المغربي و نظيره من جمهورية الكونغو الديمقراطية، ستجرى غدا الثلاثاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P