أخبار وطنيةأسود العالمالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

رياض غازي: خسرنا زياش بسبب عنترية وحيد وصمت الجامعة !

 

عقب التصريح الأخير للدولي المغربي حكيم زياش، الذي أكد أنه لن يعود للمنتخب الوطني المغربي، تفاعل الإعلامي رياض غازي، مع هذا الموضوع، مؤكداً على أن وحيد حاليلوزيتش، يتحمل المسؤولية الكاملة، في خسارة موهبة من قيمة حكيم زياش، حيث قال:

“المنتخب المغربي يخسر أحد نجومه بسبب عنترية وحيد حاليلوزيتش وصمت الجامعة التي كان من الواجب عليها الضغط على المدرب البوسني للتنازل عن أفكاره وقناعاته التي اعتبرها شخصيا غريبة”.

وأضاف:

” خلال تغطيتي لكأس أمم إفريقيا كان لي حديثا مع عدة نجوم سابقين الذين استغربوا لاستبعاد حاليلوزيتش لنجم من نجوم المنتخب الوطني وهو في أمس الحاجة إليه وتواجده كان على الأقل سيزيد من اختيارات المدرب خاصة في المباريات الحاسمة”.

وتابع:

” المدرب الذي لا يستطيع احتواء مجموعته ولا يعرف كيف يتعامل مع نجومها فهو دون أدنى شك مدربا لا تتوقع معه النجاح، صحيح لا يجب اختزال إقصاء المغرب من ربع نهائي كاس أمم افريقيا والطريقة التي خرجنا بها في غياب حكيم زياش، لكن تواجد لاعب من قيمته كان سيكون مفيدا للعناصر الشابة وباستطاعته إيجاد حلول داخل الملعب بعدما غابت عن المدرب في بنك الاحتياط.

واختتم:

“فوزي لقجع يتحمل المسؤولية في كل ما وقع خاصة عندما رضخ لأفكار مدرب جعل من قضية زياش مسألة حياة أو موت بالنسبة له وعمل المستحيل ليخرج منتصرا ، وهو من سيغادر المنتخب آجلا. أم عاجلا, ولن يكون خاسرا أكثر من المغرب الذي أضاع أحد نجومه الذين فضلوا الدفاع عن قميص المنتخب المغربي رغم الضغوطات التي تعرض لها في بلد نشأته هولاندا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P