دوري أبطال أوروبا

فابينهو: ريال مدريد يملك شيئا مختلفاً…!!!

صرح البرازيلي فابينيو متوسط ميدان ليفربول في مقابلة مع صحيفة آس الإسبانية أن خصم فريقه في نهائي دوري الأبطال ريال مدريد يمتلك شيئا مختلفا في هذه المسابقة، و عن مشوار الميرنغي في النسخة الحالية  قال: “لقد تابعت ريال مدريد وتحديدا في المباريات الثلاث الأخيرة لأنه لم يكن يلعب في نفس أيامنا. إنه فريق معتاد على هذه المسابقة، و يبدو أن ما يقولونه عن ريال مدريد صحيح، فهو يمتلك ذلك الشيء المختلف في دوري الأبطال”.

وأضاف “ريال مدريد فاز بشكل متشابه في آخر ثلاث مباريات. سجل هدفين أو أكثر في فترة زمنية قصيرة للغاية. يستحق خوض النهائي. قدم عاما جيدا للغاية، سنرى ما سيحدث يوم 28 و أتمنى أن نفوز نحن”.

و في جوابه عن السؤال عما إذا كان هذا النهائي يمثل شيئا خاصا بالنسبة له بالنظر لأنه لعب في صفوف ريال مدريد الرديف (كاستيا) وخاض مباراة واحدة مع الفريق الأول قال: “صحيح أنني لم أكن محظوظا بإثبات نفسي مع الريال، لا أدري، ربما كانت الظروف وقتها مختلفة، الآن لديهم لاعبون كبار و قد حققوا أشياء رائعة و أنا فرضت نفسي هنا في ليفربول و حققت أيضا أشياء رائعة ، خوض نهائي دوري الأبطال أمر خاص للغاية، البعض تسنح له فرصة خوضه مرة أو مرتين مثلي والبعض لا يتمكن من تحقيق هذا أبدا”.

و عن خوض هذا النهائي بعد تتويج ليفربول بكأس الاتحاد الإنجليزي قال فابينيو “من الجيد دوما خوض نهائي بعد الفوز بمباريات وألقاب. لقد فزنا بكأسين (الاتحاد والرابطة) هذا الموسم ما يجعل الفريق يكتسب ثقة. نحن جميعا سعداء، وأتذكر أننا احتفلنا كثيرا في غرفة تغيير الملابس، الآن سنحاول الفوز بآخر مباراة في الدوري و ننتظر تعثر منافسنا، مع الأسف الأمر لا يتوقف علينا و لكن موسمنا كان ناجحا بغض النظر عن تحقيقنا للبريمييرليغ…”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: