دوري أبطال إفريقيا

محمد أبوتريكة يطالب الأهلي بالإنسحاب واجتماع طارئ لإدارة النادي اليوم

علق محمد ابو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، على صعود نادي الأهلي  إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد تجاوزه وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي، ومواجهة الوداد يوم ال 30 ماي الجاري.

وكتب نجم الأهلي السابق عبر حسابه على تويتر: “‏مبروك للنادي الاهلي الوصول للنهائي وحظ اوفر لفريق وفاق سطيف..احيانا الانسحاب وعدم التواجد يكون بطولة فى حد ذاته، أتمنى من مجلس ادارة النادي الأهلي الانسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف.. واسف على ظهور رأي علنا ولكن لم اجد وسيلة تانية وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

أما إدارة النادي المصري فقد أعلنت اليوم بعد تحقيق الفريق التأهل للمباراة النهائية، عن تنظيم إجتماع طارئ يومه الأحد، وذلك لمناقشة ومتابعة كافة الأمور المتعلقة بأزمة المباراة النهائية لدوري الأبطال.

و تمكن الأهلي من الحصول على بطاقة الصعود إلي نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي وفاق سطيف الجزائري، رغم التعادل بهدفين لمثلهما في مباراة اليوم في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على ملعب 5 يوليوز.و كانت مباراة الذهاب انتهت يوم السبت الماضي بفوز النادي الأهلي برباعية دون رد على ميدانه و بين جماهيره، ليضع قدمه نحو نهائي البطولة للمرة الثالثة على التوالي، بالفوز 6-2 في مباراتي الذهاب والعودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P