أخبار عربيةأخبار وطنيةرياضات أخرى

المنتخب المغربي للدراجات يستهل طواف الشارقة الدولي بنتائج إيجابية

محمد موسى

 

استهل المنتخب المغربي للدراجات، الدورة السابعة لطواف الشارقة الدولي، ببداية جد موفقة، حيث احتل المتسابق الشاب أشرف الدغمي المركز الثالث في المرحلة الأولى، التي جرت اليوم الجمعة في مدار مغلق في منطقة الممزر بالشارقة على مسافة 86ر8 كلم مسجلا توقيت 11 د و40 ث.

و جاء في المركزين الأول والثاني تواليا فومو فوسكي أليكساي  من فريق طشقند من أوزباكستان بتوقيت 11د و35 ث ومواطنه بوشاروف ديميتري من نفس الفريق، قاطعا المسافة في ظرف 11د و39  ث.

في حين احتل المنتخب المغربي المركز الثاني في الترتيب العام بتوقيت 35د و15ث خلف  الفريق التايواني المحترف (مايو سي سي) الذي حقق 34د و42 ث ، ومتقدما على فريق أكاديمية البحرين للدراجات الذي حل ثالثا ( 35 د و17ث)  .

وعن هذه المشاركة قال رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، محمد بلماحي في تصريح له ،أن مشاركة المنتخب المغربي للدراجات في هذا الطواف، تندرج ضمن أواصر الصداقة والأخوة التي تربط بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة ، مشيرا إلى أن هذه التظاهرة تشكل فرصة لتعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين في المجال الرياضي.

ويذكر أن الفريق الوطني، المشارك في النسخة السابعة لطواف الشارقة الدولي ( 28 يناير -فاتح فبراير) يتكون من الدراجين أسامة خافي، عادل العرباوي، أشرف الدغمي، الحسين الصباحي، نصر الدين المعتوكي ومحمد الشاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P