أخبار وطنيةرياضات أخرى

رئيس جامعة السلة يتواصل مع الحكام

عقد  مصطفى أوراش رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة وعبد الخالق تمديتي، رئيس لجنة التحكيم بالجامعة، لقاءا تواصليا مع الحكام بالرباط.

وتميز هذا اللقاء التواصلي بمناقشة كافة المواضيع المرتبطة بمجال التحكيم ، والسبل الكفيلة بتجاوز كافة الصعاب ، والتفكير في إيجاد الحلول الممكنة من أجل الرقي بالتحكيم المغربي الذي يزخر بالعديد من الكفاءات العالية، والقادرة على الانخراط في كافة الأوراش المفتوحة وتجويدها وتسطير برنامج متكامل يخص التكوين والتكوين المستمر بتنسيق مع العصب الجهوية، وفسح المجال أمام جيل جديد من الحكام القادرين على تقديم الإضافة المرجوة للتحكيم في المستقبل، وانخراط جميع الحكام في إنجاح البطولة الوطنية لكرة السلة ، برسم الموسم الرياضي 2020- 2021، التي ستنطلق رسميا يوم 27 فبراير الجاري.

وبخصوص المستحقات المالية العالقة الخاصة بالحكام والتي مازالت بذمة الجامعة، فقد وعد مصطفى أوراش، كافة الحكام بتسوية هذا الملف في أقرب الآجال، خاصة وأن الحكام يعتبرون جزءا لا يتجزأ من منظومة كرة السلة ، مؤكدا أن الجامعة ستعمل كل ما في وسعها من أجل توفير كافة الإمكانيات المالية واللوجستيكية، قصد الرقي بالتحكيم المغربي نحو الأفضل.

وطالب رئيس الجامعة من الحكام التفكير وبجدية، في تأسيس جمعية خاصة بالحكام ، في أقرب الأوقات كما هو معمول به في جميع الدوريات العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P