أخبار وطنيةرياضات أخرى

عشاق الدراجات النارية يلتقون بمراكش

 

عبدالوارث أبعلال

 

تنطلق يوم الجمعة القادم النسخة الثانية من التظاهرة الرياضية والسياحة التي تحمل شعار “الطريق إلى مراكش”، والمنظمة من طرف نادي (كريمسون آيس) لراكبي الدراجات النارية في الفترة ما بين 6 إلى 8 ماي الجاري.

وسيعرف هذا السباق مشاركة 350 راكبا للدراجات رجالا ونساء، يمثلون أندية من المغرب وآخرين مستقلين ينحدرون من تسع دول، حيث يهدف إلى تنمية شغف ركوب الدراجات النارية على الطرق المغربية.

 

وستنطلق هذه التظاهرة الخاصة بسائقي الدراجات النارية من مدينة مراكش، على أن تمر بصحراء أكفاي، ولالة تاكركوست، وتحناوت، ثم أوريكا فآيت أورير قبل العودة إلى مدينة البهجة، حيث سيقطع السائقون مسافة قدرها 150 كلم.

 

وتهدف هذه التظاهرة إلى اكتشاف المؤهلات السياحية لمراكش والحوز حسب ما تضمنه البيان الصادر عن اللجنة المنظمة، حيث ستكون فرصة لسائقي الدراجات النارية على المستوى الوطني والدولي للإطلاع على المناظر الطبيعية للمناطق التي سيمرون بها، والإستمتاع بطريق مغربي غني بالتراث والثقافة.

 

وكشف محمد عثمان لحبابي رئيس نادي “كريمسون آيس” أن “مراكش، تعتبر عاصمة الدراجة بامتياز في المغرب، مشيرا أنها تستحق أن يكون لها حدث دولي للدراجات النارية يوازي عظمة هذا التجمع”.

 

وأضاف رئيس النادي المنظم أن الحدث يهدف إلى أن يظهر للعالم أن احترام راكبي الدراجات النارية والتضامن والأخوة لا يعتمد على المدينة أو البلد أو الجنس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P