كأس العالم للأندية

بيتسو موسيماني مدرب الأهلي يشيد بتنظيم قطر لبطولة كأس العالم للأندية

أشاد مدرب النادي الأهلي بيتسو موسيماني باستضافة قطر لبطولة كأس العالم للأندية في أجواء آمنة تضمن سلامة الجميع، وذلك خلال مؤتمر صحفي بالدوحة صباح اليوم، قبيل مباراة فريقه المرتقبة في نصف نهائي البطولة غداً أمام بطل أوروبا بايرن ميونخ الألماني.

 

وأمضى موسيماني ولاعبوه خمسة أسابيع في فقاعة طبية استعداداً للمشاركة في البطولة التي انطلقت منافساتها مساء الخميس الماضي.

 

وتواصل قطر تطبيق بروتوكولات صحية صارمة من أجل استضافة البطولة بأمان في ظل جائحة كورونا.

 

وقال موسيماني: “لم نواجه أية مشاكل خلال الأسابيع الخمسة الماضية. نحن نبذل قصارى جهدنا للاهتمام بصحتنا وصحة منافسينا. ونلتزم بالقواعد والإجراءات الصارمة لضمان سلامة الجميع، ومن أجل استمرار أنشطة كرة القدم”.

 

وأشاد موسيماني باستعداد قطر لاستضافة كأس العالم FIFA 2022™ بعد أقل من عامين، وأضاف “بدأ إعجابي بالتحضيرات التي تشهدها قطر منذ لحظة الوصول إلى المطار، وازداد عند كل تجربة مررنا بها؛ بدءاً من خدمات النقل، والفنادق، إلى الاستادات ومواقع التدريب. كل شيء كان رائعاً، وأعتقد أن هذه هي أهم العناصر لاستضافة بطولة عالمية ناجحة.”

 

يشار إلى أن النادي الأهلي قد حجز بطاقة الصعود لنصف نهائي مونديال الأندية بعد تغلبه على الدحيل القطري بهدف دون رد على استاد المدينة التعليمية في أول أيام البطولة، ليضرب موعداً مع العملاق البافاري غداً عن التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة في استاد أحمد بن علي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P