كأس العرش

الفتح يقصي حسنية أكادير من كأس العرش

حقق نادي الفتح الرياضي فوزا عريضا على حسنية أكادير في ملعب أدرار الكبير في حاضرة سوس بثلاثة أهداف لهدف ليضمن بطاقة عبوره للدور ربع النهائي لكأس العرش.

و لم ينتظر الفتحيون كثيرا ليسجلوا الهدف الأول في الدقيقة الأولى من المقابلة عن طريق سعد آيت الخرصة بضربة رأسية بعد كرة موزعة بإتقان من الجهة اليسرى، و بعدها بعشر دقائق استغل جونيور كاميني خروجا خاطئا لحارس الفريق المضيف المهدي الحرباوي ليسجل أيضا بالرأس، و عندما كان أبناء السكيتيوي يحاولون الإستفاقة من الصدمة، تحصل العاصميون على ضربة جزاء انبرى لها المهدي قرناص مسجلا الثالث (د34)، ما أجبر السكيتيوي على إجراء تغييرات ثلاثة مباشرة بعد ذلك.

و شهدت بداية الشوط الثاني استفاقة سوسية و تحرك خط هجومه نسبياً، فيما هدأ إيقاع أبناء السلامي اللذين ركنوا للدفاع و اعتمدوا على الهجمات المرتدة، و تمكن الحسنية من تقليص الفارق في الدقيقة 55 بعد عملية هجومية متقنة أنهاها يوسف ميهري.

و عرف السلامي كيف يناقش بقية دقائق المباراة ليعبر بها لبر الأمان، فيما خرجت جماهير الحسنية التي كانت تمني النفس بالوصول لأبعد نقطة ممكنة في المنافسة، خرجت غاضبة من الملعب و صبت جام غضبها على الخيارات التقنية للمدرب السكيتيوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P