كأس العالم 2022منافسات إفريقية

المنتخب الكونغولي يغادر مدينة الجديدة

 

غادرت بعثة منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية، مدينة الجديدة، التي أقامت فيها المعسكر الإعدادي للمباراة القادمة أمام المنتخب الوطني المغربي، لحساب إياب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

وفضل الاتحاد الكونغولي، الإقامة بإحدى المنتجعات السياحية، تفاديا للضغط الجماهيري بالعاصمة الاقتصادية، حيث أقام الفهود، أمس الأحد حصة تدريبية، عمل من خلالها المدرب هيكتور كوبر، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، حيث ضمت المجموعة “أ” اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الذهاب بكينشاسا، والمجموعة “ب” التي ضمت من بقي على مقاعد البدلاء.

ومن المرتقب أن تحل “فهود الكونغو”، هذا اليوم، بمدينة الدار البيضاء، لإقامة حصة تدريبية، بمركب محمد الخامس، على أن  يعقد قبلها المدرب الأرجنتيني ندوة صحفية، مرفوقا بلاعب من “فهود الكونغو”.

وفي ذات الملعب، سيجري المنتخب الوطني المغربي أخر حصة تدريبية، انطلاقا من الساعة السادسة، والتي سيسبقها مؤتمر صحفي، بحضور وحيد حاليلوزيتش، بالإضافة إلى لاعب من المنتخب الوطني.

تجدر الإشارة إلى  أن مباراة المنتخب الوطني المغربي و نظيره الكونغولي، ستجرى غدا الثلاثاء، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء ابتداء من الساعة السابعة والنصف مساء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P