دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

فاندنبروك يتغنى بميزة الوداد أمام الأهلي

قال سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي، إن فريقه يتمتع بميزة معنوية وذهنية تجعله قادراً على التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي المصري، يوم الأحد القادم، بمركب محمد الخامس.

وقال سفين في حوار مع الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: “أحب أن أواجه الأهلي، إنه نهائي كبير، والمباريات بيننا كثيرة”.

وأوضح: “في المباريات السابقة كان الفوز لصالحنا، أعتقد أن هذا سيكون لفائدتنا على المستوى الذهني، أن نحقق الفوز مرتين على حسابهم في النهائي”.

وأردف: “تبقى ميزة لنا بكل تأكيد وبالنسبة لهم سيبحثون عن الانتقام منا. الأمر سيكون مختلفاً يوم الأحد، الفريقان لهما جمهور من كل أنحاء العالم، وهذا يشعرك بالدعم أينما ذهبت”.

واختتم: “مظهر النجوم في الشعار يُكوّن لديك هذا الشعور بالاطمئنان، وأنك قريب وترغب في تحقيق اللقب، ما يجعلني أكثر حماسة ويحفزني لأننا أصبحنا أقرب للتتويج ونريد حصد اللقب”.

تجدر الإشارة إلى أن الأهلي حسم لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ولكن الوداد الرياضي سيكون مدعوماً بعاملي الأرض والجمهور يوم الأحد القادم، قصد التتويج باللقب الإفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، والثالثة على حساب المارد الأحمر المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P