كأس الإتحاد الإفريقيمنافسات إفريقية

مدرب الجيش الملكي: سنعود بشكلٍ أقوى الموسم القادم

أرجع فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، الإقصاء من كأس الكونفدرالية الأفريقية للأخطاء الدفاعية، لكنه أكد في السياق نفسه، إلى أنه سيعود رفقة مجموعته بشكل أقوى الموسم المقبل.

وودع الجيش الملكي منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية من الدور ربع النهائي، رغم انتصاره إياباً أمام اتحاد العاصمة الجزائري (2/3)، بعد هزيمته ذهاباً (2/0).

وقال دا كروز في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “لم نلعب بطريقتنا المعتادة. هناك خيبة أمل، لأن التعليمات كانت هي اللعب بشخصيتنا. من الممكن أنه لم نكن في يومنا. مرة أخرى أنا متأسف للفريق وللجماهير”.

وواصل: “نتلقى الأهداف لكن بطريقة سهلة، ليست فرصا تتسبب في خلخلة توازننا، بل تأتي مثلا من قلة التواصل كحالة الهدف الأول، أخطاء بسيطة في هذا المستوى ندفع فاتورتها غالية”.

وتابع: “عندما انطلقنا في هذه المسابقة اللاعبون يفتقدون للخبرة القارية باستثناء العربي الناجي، وهذا المسار علمنا الكثير من الأشياء، هذا جزء من التعلم، اللاعبون يتعلمون والجميع يتعلم، وسنعود أقوى في الموسم المقبل”.

واختتم بالقول: “لا يمكننا العودة للوراء. علينا التخطيط منذ يوم غد لمباراة الوداد، لأنها مقابلة مهمة، من أجل الذهاب حتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: