أخبار عربيةالمغرب العربيدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

وكالة الأنباء الجزائرية تنفي خبر حضور الجماهير لمباراة بلوزداد والوداد

 

أصدرت وكالة الأنباء الجزائرية، مساء أمس الخميس، بلاغا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كذبت من خلالها الأخبار التي تشير لسماح السلطات المحلية، بحضور جماهير الشباب الرياضي بلوزداد، أمام الوداد الرياضي، لحساب ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وجاء في مقتطف من البلاغ: ” دعت وزارة الاتصال وسائل الإعلام على غرار القنوات التلفزيونية الى تحري المعلومات والتحقق من مصادرها قبل بثها تجنبا للسقوط في فخ الأخبار الكاذبة”

 

 

وأضافت: “وحذرت وزارة الاتصال من مغبة السقوط في فخ الأخبار الكاذبة والانسياق وراء المعلومات التي تغذي تهويل الجمهور، لا سيما الشباب، و تغليطه، داعية الى الاحتكام الى قواعد المهنية والاحترافية”.

 

واختتمت: “يذكر أن بعض وسائل الإعلام، لا سيما بعض القنوات التلفزيونية كانت قد بثت اليوم خبرا لا أساس له من الصحة والذي يخص جمهورا واسعا خاصة شريحة الشباب حول مسألة فتح الملاعب أمام الجمهور بولاية الجزائر”.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن الوداد الرياضي سيواجه شباب بلوزداد الجزائري في لقاء الذهاب، يوم السبت 16 أبريل، على أرضية ملعب “5 جويلية” انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بتوقيت غرينتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error:
P