أخبار وطنيةكأس العرش

آيت منا يُصوب رشاشه المحشو كلاماً نحو الرجاء

دخل هشام آيت منا في معركة حامية الوطيس مع جماهير ومكونات الرجاء الرياضي، حيث أكد رئيس الشركة الرياضية لشباب المحمدية، أنه سيرفع أسعار تذاكر مباراة فريقه أمام النسور، المقررة في إطار ربع نهائي كأس العرش الأسبوع المقبل.

وقال آيت منا، عقب الخسارة ضد الوداد الرياضي في البطولة الاحترافية، إن أثمنة تذاكر مباراة شباب المحمدية ضد الرجاء تم تحديدها في 200 درهم و300 درهم و2000 درهم.

ووعد المتحدث بأنه لن يتراجع بخصوص هذا الشأن، وأنه سيُعامل الرجاء بمثل ما تعامل به الأخير خلال مباراتهما في البطولة.

وتابع آيت منا: “إن لم ينل هذا القرار استحسان الرجاويين، فما عليهم سوى مقاطعة المباراة وعدم الحضور، مثلما فعل الوداد في الديربي، عندما رفع الرجاء سعر التذاكر”.

واسترسل موضحاً: “أقول ذلك، حتى لو كان الأمر مختلفاً، لأن إيرادات كأس العرش يجري اقتسامها، وسيستفيد ناديهم مالياً بحضورهم ليسدد بعض مستحقات اللاعبين العالقة”.

في الوقت ذاته، قال آيت منا إن الخسارة ضد الوداد الرياضي ليست مهمة، مشدداً على أن الفوز الكبير، هو مرور المواجهة في أجواء جيدة وأخوية بين جماهير الفريقين.

كما أكد، أن الخسارة أمام الوداد يمكن تداركها في المواجهات القادمة، عكس موقعة الرجاء التي تأتي ضمن منافسات الدور ربع النهائي، وبالتالي فهي لا تقبل القسمة على اثنين. ولا يوجد مجال للتعويض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: