أخبار وطنية

أسئلة جمهور الوداد صداع في رأس البرناكي …من يجيب؟

من سيجيب عن أسئلة الجمهور و متتبعي النادي ...

يعيش جمهور الوداد الرياضي حالة من الغموض و انعدام الوضوح لما هو قادم ،بعيدا عن المباريات المتبقية و المركز الذي سينهي به الفريق موسمه الصفري الثاني على التوالي ،تطالب الجماهير الودادية من المكتب الحالي الذي يرأسه رئيس المكتب المديري عبد المجيد البرناكي ،توضيح مجموعة من النقاط المتعلقة بحاضر و مستقبل النادي الذي يحتفل منتصف ليلة اليوم بذكرى 87 سنة على تأسيسه.
ومن النقاط التي يظهر أن جمهور بطل افريقيا ثلاث مرات غير راض عنها ،هو التكتم والصمت الذي يخيم على النادي منذ عقد الجموع العامة والتي أفرزت البرناكي ومن معه فريقا لتدبير شؤون النادي الأحمر.
كما يتساءل جمهور النادي هل وضعية الفريق المالية بخير ،وما هو مصير الملفات العالقة بخصوص النزاعات لدى الإتحاد الدولي لكرة القدم فيفا ،وأيضا هل يسعى الفريق إلى تعزيز صفوفه في الميركاتو الصيفي ،علما أنه سيكون منافسا على أربع جبهات الموسم المقبل (سوبر افريقي. بطولة.كاس العرش.مونديال الأندية…).
وهل حسم المكتب الحالي في إسم المدرب الذي سيقود سفينة النادي الأحمر بعد نهاية مرحلة عزيز بنعسكر الذي صرح أنه جاء لإتمام الموسم فقط .
هي أسئلة كثيرة وأخرى مؤجلة ،في الوقت الذي تضغط فيه مؤسسة المنخرط على المكتب من أجل فتح باب الترشح لرئيس جديد للوداد فرع كرة القدم ،لكن لحدود اللحظة لم يخرج مكتب البرناكي بأي موعد للجمع الانتخابي وأيضا لم يظهر أي إسم نيته للترشيح.
يتبع…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: