ارتجالية مسؤولي الفتح في التنظيم تغضب جماهير الكوكب

 

 

عبدالوارث أبعلال

 

قررت اللجنة المنظمة لمباراة أمل الفتح الرباطي وضيفه الكوكب المراكشي، طرح التذاكر الخاصة بالمباراة يوم غد السبت بعد السماح للفريق المستقبل بخوض اللقاء بحضور الجماهير، عقب الإجتماع الأمني الذي عقد أمس الخميس.

وقد ارتأت اللجنة المنظمة إلى طرح تذاكر المباراة بشبابيك ملعب مولاي الحسن انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم غد السبت، فيما لن يتم طرحها بشبابيك ملعب المباراة “البريد” بعد رفض السلطات الأمنية ذلك.

وخصص مسؤولو الفريق الرباطي للمباراة حوالي 1000 تذكرة سيتم طرحها، بحكم سعة ملعب البريد الصغيرة، حيث حدد ثمنها في 30 درهم، وهو ما أثار استياء الجماهير الكوكابية، التي اعتبرته مبالغا فيه بحكم أن اللقاء يندرج في إطار مباريات أقسام الهواة.

وندد فصيل كريزي بويز من خلال بيان أصدره بشدة ما اعتبره الارتجالية في الاستعداد لاستقبال الجماهير الكوكابية، التي ستجد نفسها أمام ضرورة الترحال بين ملاعب العاصمة، حيث حمل مسؤولية أي تبعات لهذا التظيم الكارثي الى الجهات المكلفة به.

ويشار أن المباراة بين أمل الفتح الرباطي وضيفه الكوكب المراكشي لحساب الجولة الثانية من بطولة القسم الوطني هواة ستجرى يوم غد السبت بملعب البريد بالرباط انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.

Exit mobile version