أخبار وطنية

الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات الالكترونية يشيد بالدور الذي يلعبه المغرب على المستوى الافريقي

أشاد بوبان توتوفوسكي الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية بالدور الكبير الذي تلعبه المملكة المغربية في تطوير الاتحادات المحلية الإفريقية، مشيرا إلى الدور البارز الذي يقدمه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده في دعم هذا القطاع على المستوى القاري وهو ما يتماشى مع رؤية الاتحاد الدولي للألعاب الإلكترونية.

وأكد بوبان في تصريح لبرنامج ‘مارس أطاك’ على أثير راديو مارس أن المملكة المغربية تلعب دورا قياديا في عالم الألعاب الإلكترونية على المستوى الإفريقي.

 


و أشاد إمانويل إيالاكين الكاتب رئيس الاتحاد الإفريقي للرياضات الرقمية على نفس الشاكلة بالرؤية المتبصرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله في دعم الشباب الإفريقي.

وأضاف في تصريحات لإذاعة ‘مارس’ أن المغرب سحب البساط من جنوب إفريقيا ليصبح صاحب الدور القيادي الأول في الرياضات الإلكترونية إفريقيا.

 

وكان كل من السادة شكيب بنموسى وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والمهدي بنسعيد وزير الشباب والثقافة والتواصل، و فوزي لقجع الوزير المنتدب المسؤول عن الميزانية المغربية و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد استقبلا يوم أمس الثلاثاء كل من السادة هشام الخليفي رئيس الجامعة الملكية المغربية للألعاب الإلكترونية و رئيس الاتحاد الإفريقي للرياضات الرقمية، بوبان توتوفوسكي الأمين العام للاتحاد الدولي للرياضات الإلكترونية، و إمانويل إيالاكين الكاتب العام للاتحاد الإفريقي للرياضات الإلكترونية.اللذان يقومان بزيارة لبلادنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: