البدراوي عازم على تحفيز لاعبي الرجاء قبل مواجهة الأهلي

أكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه سيرفع سقف التحفيزات الخاصة بالمباراة المنتظرة بين الفريق الأخضر ومضيفه الأهلي المصري، السبت القادم، بملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال البدراوي في حوار أجرته معه وسائل الإعلام المصرية: “من الصعب التكهن بنتيجة مباراة الرجاء والأهلي، لكنها في الأخير مباراة كرة قدم بين أشقاء والغلبة ستكون بالتأكيد للفريق الأفضل”.

وأضاف المتحدث نفسه: “رفعنا سقف التحفيزات قبل مواجهة الأهلي لأنها مباراة ليست عادية في الدوري أو كأس العرش، مقابلة الأهلي ستكون مفصلية للفريقين، ومباراة الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا أصعب من نصف النهائي”.

وتابع: “لن يؤثر علينا تغير المستوى في الدوري، فالفريق حتى الآن يقدم مستوى مميز في دوري الأبطال وهذا هو المهم، ومواجهة الأهلي بالتأكيد ستكون لها تحضيرات خاصة، ليس من الضروري أن يكون الفريق المتصدر في الدوري على نفس المستوى في بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

وأشار رئيس الرجاء: “الفريق يُعاني لاعبوه من عدة إصابات، لكننا لا نعتمد على اسم لاعب او اثنين، والأيام الماضية كان هدفنا العمل على تجهيز دكة البدلاء لفريق الرجاء لتكون على مستوى عالٍ، والرجاء سيكون بمن حضر”.

Exit mobile version