انطلاق نهائيات البطولة الوطنية لكرة القدم الشاطئية بشاطئ سيدي رحال

اعطيت صباح اليوم الجمعة 10 مارس 2023، بمدينة سيدي رحال الشاطئ، انطلاقة البطولة الوطنية لكرة القدم الشاطئية في نسختها الأولى، والمنظمة من طرف العصبة الوطنية لكرة القدم المتنوعة بشراكة مع العصبة الجهوية الشاوية دكالة لكرة القدم.

وتعرف هذه النسخة مشاركة أربعة أندية وطنية تمكنت من حجز بطاقة العبور إلى المرحلة النهائية إثر احتلالها للصف الأول والثاني خلال البطولة التي أقيمت على مستوى شطر الجنوب بأكادير، وشطر الشمال بالمضيق.

وأعطى انطلاقة البطولة رئيس المجلس البلدي لسيدي رحال الشاطئ السيد عبد العلي العلوي رفقة أعضاء المجلس الجماعي وباشا المدينة السيد محسن الشرتي، بحضور السيد عبدالرحيم المقترض رئيس عصبة الشاوية دكالة لكرة القدم ونائب رئيس العصبة الوطنية للهواة.

كما عرف اليوم الافتتاحي حضور السيد عمر سيلا مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم الشاطئية ومساعده السيد عبد المجيد الخال.

وجمعت مباراة الافتتاح بين فريق شباب ماسة وفريق أمل موكادور، وانتهت بفوز ممثل جهة سوس ماسة بتسعة أهداف لستة، أما اللقاء الثاني فقد شهدت انتصار الجمعية الرياضية لمرتيل بخمسة أهداف لهدفين على حساب فريق الرجاء الجديدي.

وخلال يوم السبت، سيلعب الرجاء الجديدي مع شباب ماسة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً، وفي الثالثة زوالاً سيضرب أمل موكادور موعداً مع الجمعية الرياضية لمرتيل.

Exit mobile version