أخبار وطنيةسوشيال ميدياميركاتو

الجيش الملكي يتعاقد بشكل رسمي مع العربي الناجي

 

 

أعلن نادي الجيش الملكي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن تعاقده مع العربي الناجي، في صفقة انتقال حر قادما إليه من نهضة بركان.

وأوضح الفريق العسكري في تدوينة له أن العربي الناجي قد وقع على عقد يمتد لسنتين إلى غاية سنة 2024.

وكان العربي الناجي قد بعث  رسالة وداعية للجماهير البركانية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، جاء فيها: “العربي الناجي الذي يحترمكم ثم يقدركم ويحبكم، لعل العين تدمع لكنها دمعة فرح وسرور وشعور بالفخر هذه المرة”.

وأضاف: “تدمع العين لفراق ناس بركان ونادي نهضة بركان نادي الروح والوجدان والذي لم أر منه إلا كل حب وامتنان. أودع فريقا أعطاني كل شيء، أعطاني المجد والألقاب ومعه صار اسم العربي الناجي مدرجا ضمن الخزانة الذهبية للفريق الذهبي ثم الأسطوري.. لكل رواية نهاية، لكن قصتي معكم لن تكون لها نهاية حتى لو غادرت الفريق الذي لم أر من مسؤوليه ولاعبيه وجهازه التقني وخاصة جماهيره وفي مقدمتها فصيل الأورونج بويز سوى الخير والمودة والحب”.

واختتم: “شكرا على التقدير طيلة هذه السنوات الحافلة بالنجاح، شكرا على الاحتضان والدعم، شكرا على التأطير الحسن والتوجيه الصائب، أعطيتكم بإخلاص وتفان كل ما أملك، أعطيتكم أكثر مما أملك لأنكم تستحقون ذلك وأكثر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: