الرجاء يُصدر بياناً ينتقد فيه صافرة جيد في الديربي

استنكر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تحكيم رضوان جيد خلال مباراة الديربي البيضاوي، التي انتهت بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما بين الفريق “الأخضر” والوداد الرياضي.

واعتبرت إدارة “النسور” تحكيم جيد لمباراة الديربي بـ”المجزرة”، مبرزة أن اللقاء تحول إلى مهزلة انتهكت ضوابط العدالة الكروية، يضيف البلاغ.

وواصل الرجاء في بلاغه بالقول: “إيمانا منا بالمسؤولية الملقاة على عاتقنا في المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي دفاعا عن حقوق فريقنا، وحق جماهيره العريضة، التي اكتوت بنار القرارات الخاطئة للحكم رضوان جيد، فقد قررنا بشكل مستعجل اتخاذ خطوات دقيقة، واضحة وعملية”.

وأكد الفريق “الأخضر” أنه سيتخذ ثلاث خطوات وهي:
– الإعلان عن اجتماع عاجل يجمع المكتب المديري ومؤسسة المنخرط مع التأكيد على “حضور جميع الأعضاء للتشاور الجدي في القرارات التي ستتخذها دفاعا على حقوق نادينا، الذي صارت مباحة ومهدرة بشكل مخيف”، يضيف البلاغ.
– تأكيد حضور رؤساء نادي الرجاء الرياضي السابقين، لإشراكهم كجزء أساسي من جسم هذا الكيان العظيم في القرارات التي يمكن اتخاذها، يشير البلاغ.

– عقد ندوة صحافية موسعة بحضور وسائل الإعلام الوطنية والدولية، لاطلاعها على القرارات التي ستتخذها مكونات الرجاء لوقف الظلم الذي يتعرض له النادي وكان آخرها المهزلة التحكيمية لرضوان جيد، يؤكد البلاغ.

Exit mobile version