أخبار وطنية

الشيخ خالد بن عبد العزيز يستقبل نجوم كرة القدم المغربية

خصص سعادة الشيخ خالد بن عبد العزيز آل ثاني حفل إستقبال على شرف نجوم كرة القدم المغربية وبعض أعضاء الوفد الإعلامي المغربي المتواجد بقطر لتغطية فعاليات كأس العالم.

وعبر سعادة الشيخ خالد بن عبد العزيز آل ثاني عن فخره واعتزازه بأسود الأطلس، وأكد أن وليد الركراكي ولاعبي المنتخب المغربي شرفوا العرب، ورفعوا رؤوساهم عاليا في مونديال قطر.

وأكد سعادة الشيخ خالد بن عبد العزيز آل ثاني أن المغرب وقطر دولتين شقيقتين، وتجمعهما شراكة قوية في جميع المجالات، وأن جميع الشعب القطري يدعم ويساند المنتخب المغربي للظفر بكأس العالم، ودخول التاريخ من أوسع أبوابه.

وعرف هذا الحفل الذي خصصه سعادة الشيخ خالد بن عبد العزيز آل ثاني على شرف الإعلاميين ونجوم الكرة المغربية، حضور عزيز بودربالة، عبد الرزاق خيري، والإطار الوطني سعيد رزكي، وعبد الجبار المتقي مدرب مسمير القطري، وخالد الشكنة رئيس أحد الأندية السويسرية ومنخرط بنادي أولمبيك آسفي، بالإضافة إلى مدير موقع le7tv والمعهد العالي للصحافة والإتصال أحمد طلال، وسفيان الراشيدي الإعلامي بقناة الرياضية، وحمزة الراضي عن قناة الجزيرة، و عمداء الصحافة المغربية محمد الروحلي رياض الغازي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: