أخبار وطنيةكرة السلة

الكوكب المراكشي لكرة السلة مهدد بتقديم اعتذار في مواجهته للجيش الملكي

عبدالوارث أبعلال

 

 

كشف مصدر مطلع لموقع “الديربي سبورت” أن فريق الكوكب المراكشي ذكور لكرة السلة مهدد بعدم السفر صوب مدينة الرباط من أجل مواجهة فريق الجيش الملكي يوم غد السبت لحساب مباريات الدوري الممتاز شطر الجنوب.

ويعود السبب وراء إمكانية عدم توجه عناصر الفريق في اتجاه العاصمة الرباط لغياب وسيلة لنقل المجموعة، حيث يفتقد النادي لحافلة في ملكيته أو ملكية المكتب المديري متعدد الأنشطة، الذي يتوفر فقط على حافلات صغيرة، غير قادرة على تحمل اللاعبين طويلي القامة.

وكان فريق الكوكب المراكشي لكرة السلة يضطر أحيانا عديدة إلى الاستعانة بحافلة كوكب كرة القدم أو حافلة فريق أولمبيك مراكش، لكن سفر الأول صوب مدينة تطوان، واستقبال رفقاء شهاب يوم غد لفريق أدرار سوس حال دون ذلك.
واستغربت فعاليات رياضية من عدم توفر كوكب كرة السلة لحافلة، مع العلم أن هذا النادي هو من الأندية القلائل في المدينة الحمراء التي حققت نتائج جد إيجابية في السنوات الأخيرة، وتوج بمجموعة من الألقاب، لكن تجاهل الجهات المسؤولة له، قد يهدد مساره مستقبلا.

وطالبت الفعاليات الرياضية من مجلس جهة مراكش أسفي بتخصيص ميزانية لاقتناء حافلة لفريق الكوكب المراكشي لكرة السلة على غرار ما تقوم به المجالس بمختلف جهات المملكة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: