أخبارأخبار وطنيةالبطولة الإحترافية

الوداد يصعق شباب المحمدية بخماسية مقابل هدفين

نجح الوداد في العودة بنتيجة إيجابية، بعد سلسلة من النتائج السلبية بفوز ساحق على نادي شباب المحمدية بخمسة أهداف لهدفين، في المباراة التي احتضنها ملعب البشير بالمحمدية، برسم الجولة السابعة عشر من البطولة الاحترافية.

واحتاج الوداد لثماني دقائق فقط لافتتاح النتيجة عن تريقه مهاجمه الجديد، الموريتاني بونا سيدي عمار، برأسية غالطت الحارس سفيان بنرحو، قبل أن يعزز الوافد الجديد الثاني، النيجيري أدي أوغونس، النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 37، منهيا الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني، تمكن ممثل المحمدية في تسجيل هدف في الدقيقة 59 عن طريق يوسف دلوازي، بعد تسديدة قوية.

وعاد أدي أوغونس لتسجيل الهدف الثالث للوداد والثاني له بعد تمريرة جيدة من عبد الله حيمود، ليظهر بعدها بونا سيدي عمار ويضيف الهدف الرابع برأسية في الدقيقة 77، قبل أن يختتم أيوب العملود الخماسية الودادية من نقطة الجزاء في الدقيقة 84.

وفي الوقت الذي كان في جلال جيد يستعد للإعلان عن نهاية المباراة، نجح توفيق الصفصافي في تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني لشباب المحمدية، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بخمسة أهداف لهدفين.

وبهذا الفوز، رفع الوداد رصيده من النقط إلى 28 نقطة في المركز الرابع وبفارق تسع نقاط عن الصدارة، في وقت تجمد رصيد شباب المحمدية في 18 نقطة في الصف الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: