أخبار عربيةأخبار وطنيةميركاتو

تعيين رشيد الغفلاوي مدربا لنادي التعاون الليبي

 

عبدالوارث أبعلال

 

كشف نادي التعاون الليبي الممارس بالقسم الممتاز عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، توصله إلى اتفاق مع الإطار المغربي رشيد الغفلاوي، وذلك لقيادة النادي خلال الموسم الكروي القادم.

وقد اتفق مسؤولو الفريق الأصفر الليبي على توقيع عقد مع رشيد الغفلاوي يمتد لموسمين كرويين، وذلك بهدف المنافسة خلال الموسم الكروي القادم على المراتب الأولى المؤهلة للكؤوس الإفريقية، وكذا إعداد مجموعة قوية قادرة على المنافسة على الألقاب خلال الموسم الثاني، مع منحه صلاحية تكوين الطاقم التقني الذي سيرافقه في التجربة الجديدة.

وتعتبر هذه التجربة الاحترافية الأولى للإطار المراكشي الغفلاوي بدولة بشمال إفريقيا، بعدما خاض تجربته الأولى الموسم الكروي الماضي بدول الخليج، وبالضبط بالدوري البحريني رفقة الغزال، حيث حقق مع الأخير الصعود للقسم الأول، واحتلال المرتبة الثالثة في كأس الملك، كما كان النجاح حليفه في جميع التجارب التي خاضها بدول افريقية بجنوب الصحراء.

ومن المنتظر أن يسافر رشيد الغفلاوي في غضون الأيام القليلة القادمة صوب ليبيا بمعية أفراد طاقمه التقني، وذلك من أجل تقديمه لجماهير النادي الاصفر في ندوة صحفية، على أن يشرف على التداريب انطلاقا من 20 غشت القادم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: