أخبار وطنية

رضوان الحيمر ” لي جا لمراكش تيدير ماتش كبير وحنا خاصنا انتدابات”

عبدالوارث أبعلال

اعترف رضوان الحيمر مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بصعوبة الانتصار الذي حققه أبناءه أمس الاثنين أمام اتحاد سيدي قاسم، وذلك خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة بقاعة الندوات للملعب الكبير.

وأكد الحيمر أن فريق اتحاد سيدي قاسم قدم مباراة في المستوى، معتبرا ذلك بالعادي، بالنظر لما يقدمه الخصوم أمام فارس النخيل بالملعب الكبير، حيث قال “لي جا لمراكش تيبغي يدير ماتش كبير”، لكنه لم يخفي عدم رضاه عن الأداء المقدم من لاعبيه خاصة خلال الشوط الاول، حيث كان الفريق شبه غائب.

وأضاف مدرب الكوكب المراكشي أنه ومع توالي المباريات اتضح بأن الفريق يعاني من الخصاص، خاصة على المستوى الهجومي، مشيرا أنه بات من اللازم تعزيز الصفوف خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة من أجل مواصلة المنافسة على الصعود.

ويشار أن فارس النخيل قد حقق أمس الاثنين انتصاره الخامس في الموسم، بعد تفوقه بهدف دون مقابل على ضيفه اتحاد سيدي قاسم لحساب الجولة السابعة من بطولة القسم الزمني هواة، حيث كان الهدف الوحيد الذي جاء عند الدقيقة 87 من توقيع هداف الفريق حمزة فينتي، ليرفع رفقاء اجدو رصيدهم إلى 17 نقطة، ويسترجعوا الصدارة من النادي القنيطري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: