أخبار وطنيةكأس العرش

شباب هوارة يتخذ قراراً بشأن لقائه ضد نهضة بركان

قرر شباب هوارة، بصفة رسمية، استقبال منافسه نهضة بركان، على ملعب أدرار بمدينة أكادير، وذلك ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

وقال شباب هوارة في بلاغ رسمي، إنه سيستضيف مباراة ربع النهائي أمام نهضة بركان بملعب أكادير الكبير، بعدما رفضت لجنة موفدة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الترخيص لإجراء اللقاء على ملعب 16 نونبر بأولاد تايمة.

وقال شباب هوارة في بيان رسمي نشره عبر فيسبوك: “نسجل تعسف لجنة المنافسات المذكورة تجاه النادي وتجريده من امتياز الاستقبال بالميدان الذي منحته لنا القرعة بقوة القانون”.

وتابع: “استحضارنا لحجم المعاناة والتضحيات والمصاريف الإضافية التي ستثقل كاهل النادي وجماهيره الوفية بالتنقل خارج مدينة أولاد تايمة”.

ودع إدارة الفريق السوسي، كافة جماهيرها الوفية ومحبيها إلى تفهم فحوى القرار ومساندة الفريق عبر التنقل الكثيف للملعب المذكور وتشجيع الفريق بكل الوسائل المشروعة مع علمها بحجم التضحيات التي ستتكبدها جماهير الفريق التي ستتنقل إلى مدينة أكادير.

كما دعا النادي البرتقالي الجهات المسؤولة إلى تسهيل عملية تنقل الجماهير الهوارية إلى مدينة أكادير وتسهيل وتأمين عملية ولوجها وخروجها من الملعب لإنجاح العرس الكروي، حيث بات نادي شباب هوارة الممثل الوحيد لعصبة الهواة بمسابقة كأس العرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: