فعاليات فنية ورياضية تؤكد حضورها للمسيرة الاحتجاجية لجماهير الكوكب المراكشي

 

عبدالوارث أبعلال

 

نظمت الخلايا المنضوية تحت لواء فصيل كريزي بويز المساند لنادي الكوكب الرياضي المراكشي أول أمس الاثنين، اجتماعات بالمقاطعات الخمس، وذلك في إطار الاستعدادات لإنجاح المسيرة الاحتجاجية التي ستنظم من طرف جماهير الفريق مساء اليوم الأربعاء.

وقد دعا مسؤولو الخلايا الجماهير الكوكابية للحضور بكثافة إلى المسيرة الاحتجاجية، مع مطالبتهم بالاحتجاج وإيصال المطالب المشروعة بطرق سلمية، والحرص على تقديم صورة حضارية عن مشجعي فارس النخيل.

وعرفت الحملة التي اطلقتها جماهير الكوكب المراكشي عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالدعوة للمشاركة في المسيرة الاحتجاجية، “عرفت” انخراط مجموعة من الفنانين والمؤثرين الاجتماعيين المنحدرين من مراكش، وكذا بعض اللاعبين القدامى، الذين حرصوا على وضع تدوينات عبر تقنية “الستوري” لدعوة المراكشيين للمشاركة في المسيرة وتأكيد حضورهم.

وكان فصيل كريزي بويز قد دعا خلال يوم الجمعة الماضي عبر بيان أصدره على صفحته الرسمية بالفايسبوك إلى تنظيم مسيرة احتجاجية اليوم الأربعاء انطلاقا من الساعة السادسة مساء، وذلك لمطالبة الجهات المسؤولة بالتدخل قصد إنقاذ الممثل الأول للمدينة، الذي يمر من أزمة خانقة وفراغ تسييري يهدد مستقبله، حيث ستنطلق من أمام القصر البلدي بشاعر محمد الخامس متوجهة إلى مقر ولاية الجهة.

Exit mobile version