أخبار وطنيةكأس العرش

في ليلة رمضانية.. الوداد يطيح بشباب المحمدية

 

مريم فلولو

 

نجح فريق الوداد الرياضي في بلوغ دور ربع نهائي كأس العرش، وذلك بعد تفوقه مساء أمس السبت، على شباب المحمدية بثلاثة أهداف لهدفين.

 

فعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، عرف شوط المباراة الأول سيطرة ودادية، الذي كان الأقرب لهز الشباك في أكثر من مناسبة، لولا التنظيم الدفاعي المحكم لشباب المحمدية.

 

تنظيم دفاعي قابله تشجيع هستيري في المدرجات دفع بلاعبي الوداد إلى التقدم وخلق الفارق وتسجيله الهدف الأول عن طريق مقصية جميلة من أيمن الحسوني عند حدود الدقيقة الثلاثين.

 

شوط المباراة الثاني جاء مغايرا عن سابقه، فقد أصبح هجوم الضيوف أكثر  خطورة ما ترجم في الأخير بهدف التعادل عن طريق  ضربة الجزاء نفذها بنجاح.

 

ردة فعل الوداد لم تتأخر كثيرا، فقد تمكن الحسوني من تسجيل الهدف الثاني له معلنا تقدم الفريق الأحمر مرة أخرى.

 

إصرار لاعبي شباب المحمدية كان كبيرا، فقد ضغطوا و تمكنو من تعديل النتيجة مرة ثانية وهذه المرة عن طريق إسماعيل المترجي مستغلا هفوة دفاعية من لاعبي الوداد.

 

ومع إقتراب إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي عرفت إثارة وتشويقا كبيرين، تمكن الداودي من قلب الموازين وتسجيل التقدم للوداد من كرة ثابتة عرفت طريقها للمرمى.

 

لتنتهي هذه المباراة بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل اثنين، والتي تعتبر إحدى أجمل مباريات هذا الدور من كأس العرش، ليتأهل الوداد على حساب جاره شباب المحمدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: