كأس العرش: الوداد يهزم اتحاد طنجة بصعوبة

خطف فريق الوداد الرياضي بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس العرش، على حساب اتحاد طنجة، بضربات الجزاء، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها الملعب الكبير لمدينة طنجة.

وتقدم اتحاد طنجة مبكرا عن طريق لاعبه سفيان المودن في الدقيقة الخامسة بتسديدة قوية بعد إرجاع الوداد للكرة بشكل خاطئ.

وتحركت المباراة بين الطرفين بشكل جيد، خاصة من الجانب الودادي الذي حاول الوصول إلى مرمى مرباح غاية من الأطراف، حيث أتيحت له مجموعة من الفرص بعد تمريرات من الأجنحة لكنها لم ترجم لأهداف.

وتواصل المد “الأحمر” ليسفر عن هدف عن طريق حميد أحداد، لكن الحكم ألغاه بعدما سبقته لمسة يد من العميد يحيى جبران.

بدوره، استغل اتحاد طنجة صعود لاعبي الخصم عن طريق محاولاته من الهجمات المرتدة، والتي كانت خطيرة تارة من الجهة اليمنى وأخرى من الجهة اليسرى، لكن الحارس يوسف مطيع كان لها بالمرصاد.

في الشوط الثاني، أقدم الإسباني كارلوس غاريدو مدرب الوداد على العديد من التغييرات بإقحام أيمن الحسوني والسينغالي صامبو بولي، وتواصل احتكار الكرة في 15 دقيقة الأولى بطريقة سلبية.

وتواصلت هجمات الوداد بعدما لجأ الفريق لحل التسديد من بعيد، من قبل جلال الداودي وزهير المترجي، لكن تألق غايا تواصل وصد العديد من المحاولات السانحة للتسجيل.

وفي الوقت الإضافي للمباراة، احتسب الحكم الداكي الرداد ضربة جزاء لصالح الوداد، نفذها بنجاح أيمن الحسوني، ليعدل النتيجة لفريقه ويمدد من وقت المباراة إلى أشواط إضافية، والتي انتهت دون تغيير في النتيجة.

وآلت ضربات الجزاء للفريق “الأحمر”، بعد تألق حارس الفريق يوسف مطيع بعدما تصدى لثلاث ضربات، ليؤهل ناديه لربع نهائي كأس العرش.

Exit mobile version