أخبار وطنيةكأس العرش

مديرية التحكيم تُؤيد قرار الكزاز في لقاء الجيش والفتح

أيدت مديرية التحكيم، قرارات سمير الكزاز في مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي، التي أقيمت يوم السبت الماضي، ضمن منافسات ربع نهائي مسابقة كأس العرش.

وأكدت مديرية التحكيم على أن إلغاء ركلة الجزاء التي أعلن عنها الحكم سمير الكزاز لفائدة الجيش الملكي أمام اتحاد الفتح الرياضي، في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بعد التأكد عن طريق تقنية “فار”، كان قراراً صائباً.

وبررت مديرية التحكيم، ذلك القرار بأن مدافع الفتح الرباطي لعب الكرة أولاً وتم تغيير اتجاهها إلى الركنية، مُضيفةً أن الاحتكاك بينه وبين مهاجم الجيش الملكي رضا سليم كان “طبيعياً”، طالما أن المدافع لم يقم بأي حركة إضافية لعرقلة المنافس.

وكان الفريق العسكري، قد استنكر حرمانه من ركلة جزاء ضد الفتح الرباطي، كما نددت إدارة الجيش الملكي بالمجازر التحكيمية، التي “يدفع النادي ثمنها غالياً سواء تعلق الأمر بمنافسات البطولة الاحترافية أو مسابقة كأس العرش”.

وقال الجيش الملكي إنه لم يعد قادراً علی الاستمرار في دفع فاتورة المستوی الكارثي لبعض الحكام، جراء قراراتهم المجحفة والظالمة، التي تضرب عرض الحاٸط مبدأ التنافس الشريف، وتقف حاجزاً أمام المجهودات المبذولة.

وانتهت مباراة الجيش الملكي والفتح الرباطي بفوز هذا الأخير بهدف نظيف، ليخسر الفريق العسكري فرصة الدفاع عن لقبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: