أخبار وطنية

وداد قلعة السراغنة يعين إطار رجاوي لقيادة الفريق

 

عبدالوارث أبعلال

 

قدم فريق وداد قلعة السراغنة لكرة القدم أمس الثلاثاء مدربه الجديد فخر الدين ميري، بعد التوقيع معه على عقد يمتد لمسم كروي قابل للتجديد.

 

وجا اختيار ابن الرجاء البيضاوي لقيادة ممثل مدينة لقلعة السراغنة، بالنظر للتجارب العديدة التي راكمها مع الفرق الممارسة بأقسام الهواة والخبرة التي يتوفر عليها، حيث تم الاتفاق بسرعة على بنود العقد بعد مفاوضات امتدت لفترة قصيرة.

 

وحسب ما كشف أحد مسؤولي الفريق السرغيني لموقع “مراكش7″، فقد أشار أن مكونات النادي تضع نصب أعينها المنافسة من جديد على الصعود للقسم الاحترافي الثاني، بعدما ضاع خلال الموسم الكروي المنصرم، مؤكدا أن الفريق سيبرم صفقات مهمة من أجل إعداد مجموعة قوية.

 

ويشار أن الإطار الوطني ميري فخر الدين قد قاد الموسم الكروي الماضي فريق فتح سباتة، حيث تأهل برفقته إلى دور ثمن نهاي كأس العرش، قبل أن يخرج على يد فريق اتحاد طنجة في مباراة قدم فيها الفريق البيضاوي مستوى نال إعجاب كل من تابع المواجهة على شاشة التلفاز، كما سبق وأن قاد عديد الفرق من بينهم فريق الاتفاق المراكشي، الذي حقق معه الصعود من القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب إلى القسم الأول هواة عن ذات الشطر.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: