أخبار وطنيةالمغرب العربي

وفاق سطيف الجزائري يكرم رشيد الطاوسي

 

قام نادي وفاق سطيف الجزائري، بتكريم رشيد الطاوسي مدرب فريق الرجاء الرياضي، وذلك عقب المواجهة التي جمعت الفريقين، الأحد الماضي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الفريق الجزائري، تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، جاء فيها: “بادرت إدارة وفاق سطيف سهرة اليوم إلى تكريم المدرب السابق للنادي، والحالي لنادي الرجاء البيضاوي، رشيد الطاوسي، تقديرا وعرفانا منها لما قدمه للفريق خلال فترة اشرافه عليه”.

واختتم: “حيث بلغ معه نادينا المربع الذهبي في منافسة رابطة أبطال إفريقيا 2018، وهو الذي ساهم بشكل كبير في النتائج المميزة التي حققها النادي في تلك المرحلة، حيث وجهت له الدعوة لتناول وجبة الإفطار مع الوفد السطايفي وتم منحه درع شكر وعرفان وسط أجواء أخوية رائعة”.

كما نشر حساب فريق وفاق سطيف، فيديو يظهر فيه الطاوسي، وهي يقدم الشكر لإدارة الفريق، وكذا للجماهير الجزائرية، مؤكدا على أنه عاش معهم لحظات ستبقى عالقة في الأذهان.

يذكر أن رشيد الطاوسي كان قد قاد الرجاء، إلى الفوز على وفاق سطيف الجزائري، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على أرضية مركب محمد الخامس، بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: