أخبار وطنيةأسود العالم

أمرابط على رأس أولويات برشلونة في الميركاتو الصيفي

لا يزال برشلونة يقبع وسط حيرة كبيرة بخصوص الميركاتو الصيفي وكيفية تدبيره، إذ أن مخططات الفريق لا تبدو واضحة أبداً حتى الساعة، خاصةً مع ارتفاع سقف الرواتب ما يجعل النادي مطالباً بتسريح عدة لاعبين قبل جلب آخرين.

لا يخفى على أحد من متتبعي الكرة الإسبانية عموماً وبرشلونة خصوصاً سعي النادي الكتلوني الحثيث منذ شهر يناير لتدعيم صفوفه والحصول على ثلاث صفقات تبدو ضرورية من أجل عودة الفريق للواجهة.

واتفقت مجموعة من التقارير على أن النادي حدد أهدافه بوضوح في الميركاتو، وهي أسماء تتناقل على ألسنة مشجعي النادي منذ أسابيع دون أن يتمكن الفريق من حسم أي منها.

ويُعد سفيان أمرابط نجم فيورنتينا والمنتخب المغربي، أحد أبرز اللاعبين الذين سيسعى البارسا للتعاقد معهم، نظراً للجودة التي يتمتع بها أسد الأطلس بمنتصف الميدان.

وبدوره، كان أمرابط مهووساً بالانتقال لبرشلونة، في يناير الماضي، وكان على استعداد للعب مجاناً بقميص الفريق الكتالوني، حتى نهاية الموسم الجاري، بسبب الصعوبات التي يُواجهها البارسا مع قانون اللعب النظيف المالي.

ولم ينسَ برشلونة كل محاولات أمرابط للرحيل إلى كامب نو، ويُتابع عن كثب تطور اللاعب هذا الموسم قصد التعاقد معه بالميركاتو الصيفي القادم.

تشافي يرسم خطة ميركاتو برشلونة:

وبحسب التقارير الصحفية الإسبانية، فإن النادي الكتالوني حدد 8 صفقات بهدف إبرامها في الصيف القادم، ويأتي سفيان أمرابط في مقدمة هؤلاء اللاعبين.

وتظهر أسماء أخرى، ضمن قائمة المرغوب فيهم داخل أروقة نادي برشلونة، ويأتي في مُقدمتهم يانيك كاراسكو نجم أتلتيكو مدريد الذي كان على وشك الانتقال للبارسا في الميركاتو الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة.

وينوي النادي الكتالوني التركيز على الصفقات المجانية فقط، بعدما أثبتت هذه السياسة نجاحها مع الثنائي كريستينسن وكيسي

وتضم كذلك القائمة، بجانب أمرابط وكاراسكو، المدافع إينيجو مارتينيز لاعب أتلتيك بيلباو، وكذلك إلكاي جوندوجان متوسط ميدان مانشستر سيتي.

كما ينوي البارسا استعادة الجابوني بيير إيمريك أوباميانج في حال كان متاحاً بالمجان، مع إنهاء إعارة عبدالصمد الزلزولي قصد الاستفادة من خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: