أسود العالم

أمرابط يتصدر 3 صفقات مرتقبة لبرشلونة

يسعى مسؤولو برشلونة لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني بعناصر مميزة خلال الميركاتو الصيفي المقبل، نظراً لرغبة الإدارة في إعادة البارسا لمنصات التتويج محلياً وقارياً.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن إدارة برشلونة ترى أن الفريق بحاجة لتدعيمات عاجلة في الصيف، رغم تصدر الليجا في الموسم الحالي.

ويُعد سفيان أمرابط أحد أبرز المطلوبين في برشلونة خلال الميركاتو الصيفي القادم، لاسيما وأن شمس سيرجيو بوسكيتس تميل نحو الغروب، بسبب تقدمه في السن وعدم قدرته على مجاراة النسق العالي.

وأصبح النجم المغربي، أحد اللاعبين الأساسيين الذين يرفع جمهور نادي برشلونة مطلب التعاقد معه، كما تناقلت عدة منابر تابعة للنادي الكتالوني، وجماهيره، مطالب إدارة البلاوجرانا، لاستقدام نجم أسود الأطلس.

وتعالت الأصوات المنادية بإستقدام نجم وسط المنتخب الوطني المغربي، والذي تألق بشكل لافت في مونديال قطر، وأمام المنتخب البرازيلي في ودية طنجة، ليصبح المطلوب رقم واحد في برشلونة.

ويتمسك برشلونة بصفقة أمرابط بعد فشل ضمه في الشتاء على سبيل الإعارة مقابل 3 ملايين يورو، بالإضافة إلى بند شراء يبلغ 37 مليوناً سيضطر لدخول مفاوضات جديدة مع نادي فيورنتينا لحسم الصفقة.

وسيضطر النادي الكتالوني لدخول مفاوضات جديدة مع نادي فيورنتينا لحسم الصفقة.

وبالإضافة إلى أمرابط، فإن برشلونة يسعى للتعاقد مع لاعبين اثنين آخرين، وهما يانيك كاراسكو وفيتور روكي.

وشرع البارسا في التخطيط لبيع عدد من اللاعبين من أجل جني مبالغ مالية كبيرة للتفرغ للتعاقد مع لاعبين على رأسهم ليونيل ميسي وسفيان أمرابط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: