أسود العالمالكرة الخليجية

اتحاد جدة يُعول على حمدالله لاستعادة توازنه

يُعول اتحاد جدة على مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، للتخلص سريعاً من توابع السقوط في الجولة الماضية أمام التعاون بهدفين مقابل، وذلك عندما يستضيف أبها على ملعب الجوهرة المشعة، غداً الإثنين.

وتنفست جماهير الاتحاد الصعداء، بمشاركة عبدالرزاق حمدالله في تدريبات الفريق اليوم، وهو الذي لم يشارك في الحصص السابقة لشعوره ببعض الآلام، حيث فضل المدرب إراحته بعد الجهد الكبير الذي بذله أمام الشباب والتعاون خلال أسبوع.

وستكون الضغوط كلها على لاعبي الاتحاد، خاصة بعدما كشفت مباراة التعاون الأخيرة عن اهتزاز مستوى بعض نجوم الفريق، لاسيما وأن مع كل نقطة يخسرها العميد تعود ذكريات الموسم الماضي السيئة، حين فقد اللقب في الرمق الأخير.

وركز مدرب اتحاد جدة في التدريبات الأخيرة على زيادة فاعلية المهاجمين أمام المرمى، مع استمرار أزمة إهدار الفرص.

وتُعول جماهير الاتحاد كثيراً على عبدالرزاق حمدالله من أجل استعادة عافيته التهديفية، خصوصاً وأنه يُنافس بقوة على حصد لقب هداف دوري روشن السعودي؛ إذ يحتل الصدارة برصيد 19 هدفاً، بفارق هدف وحيد عن مهاجم الهلال النيجيري أوديون إيجالو.

ويتصدر الاتحاد مسابقة الدوري السعودي برصيد 59 نقطة، ويأتي النصر في المركز الثاني برصيد 56 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الشباب صاحب المرتبة الثالثة، فيما يأتي الهلال (حامل اللقب) رابعاً برصيد 49 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: