أسود العالمالكرة الخليجية

حمدالله يتطلع لإنهاء صيامه التهديفي أمام الهلال

لم يعرف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم اتحاد جدة، السبيل نحو مرمى الهلال منذ 3 أعوام ونصف في مسابقة الدوري السعودي، ولكنه اليوم يسعى لإنشاء علاقة وثيقة مع شباك الزعيم.

ويلتقي اتحاد جدة متصدر ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 62 نقطة مع الهلال رابع الترتيب بـ49 نقطة اليوم الثلاثاء ضمن الجولة 27 من المسابقة.

ورغم أن حمدالله يتصدر ترتيب هدافي دوري روشن السعودي بواقع 20 هدفاً وبفارق هدفين عن أوديون إيغالو مهاجم الهلال، إلا أن المهاجم المغربي لم يهز شباك الهلال في مسابقة الدوري منذ أكتوبر 2019 عندما كان حينها مع النصر.

وخاض حمد الله 3 مباريات أمام الهلال بقميص الاتحاد في الدوري، الأولى كانت بالجولة 27 من موسم 2021/2022، وخسرها العميد 1/3، والثانية كانت في الدور الأول من الموسم الحالي، وفاز الزعيم 1/0.

أما اللقاء الثالث، فقد كان قبل 3 أسابيع، في كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتهى بفوز الهلال بهدف نظيف.

وسبق للدولي المغربي زيارة شباك الهلال في جميع المناسبات باستثناء كأس الملك، وذلك عندما كان لاعباً مع النصر.

وشارك حمد الله في 11 مباراة أمام الهلال بجميع المسابقات، سجل خلالها 6 أهداف، 4 منها خلال 5 مباريات في الدوري.

وفي دوري أبطال آسيا، سجل حمد الله هدفاً في مرمى الهلال موسم 2018/2019، من أصل 3 مشاركات.

وجاءت آخر زيارات الدولي المغربي لشباك الهلال في 30 يناير 2021، عندما سجل هدفاً من ثلاثية النصر النظيفة التي حسم بها العالمي كأس السوبر السعودي آنذاك.

وفي أول 3 مباريات لعبها حمدالله أمام الهلال في الدوري السعودي أحرز 4 أهداف عندما كان لاعباً نصراوياً، لكن منذ 1297 يوماً لم يعرف اللاعب الباحث عن لقبه الثالث كهداف للدوري السعودي الوصول إلى مرمى الأزرق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: