عبدالرزاق حمدالله يخلق الحدث في السعودية

خلق الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله المحترف في نادي إتحاد جدة، الحدث في الشارع الرياضي السعودي، بعد الحكم الذي أصدره الإتحاد الدولي لكرة القدم، في قضيته مع فريقه السابق النصر.

وشهدت منصات مواقع التواصل الاجتماعي، جدل واسعا بين جماهير النصر والاتحاد، حيث هاجمت الجماهير النصراوية لاعبها السابق بشدة، في حين أظهرت جماهير الاتحاد دعمها المطلق لعبدالرزاق حمدالله.

ونشر الدولي المغربي تدوينة عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيها: “احمد الله على قرار الفيفا في تبرئتي من إدعاءات باطلة ثم أشكر ادارة نادي الاتحاد ثقتهم ودعمهم لي طيلة الفترة الماضية”.

وكان عبد الرزاق حمدالله قد رفع شكوى ضد إدارة النصر يطالب بمبلغ تعويضي قدره «8,8 مليون يورو»، بحجة فسخ عقده لسبب غير مشروع، بينما طالبت الإدارة النصراوية في شكوى مضادة بمبلغ «9,5 مليون يورو» بحجة الاخلال بالعقد والاضرار بالنادي، إلا أن «فيفا» رفض الدعوتين وأقر بالمتأخرات فقط.

وأقر “فيفا” في حكمه الصادر، بكل المبالغ المتأخرة للاعب على ناديه والبالغة «ثلاثة ملايين ومائتي ألف يورو» وتشمل الحسومات في فترة «كورونا» إضافة إلى المكافآت المتأخرة من بطولتي السوبر والدوري وحوافز أخرى يشملها عقد اللاعب.

Exit mobile version